بما انك وصلت الى هنا , فأنت جديد على هذا الموقع shandfit.com , و مهتم بما نقدمه فمرحبا بك
قمت بعمل هذه الصفحه لك لتعرف عنا ؟؟ .. ماذا تتوقع ؟؟
مبدئي هنا في هذا الموقع هو إعـــطائك معلومات مجربه فعالة و مثبته و صادقه جداً

اعرف عنا :

هذه المدونة مخصصه لتقديم كل المعلومات العلمية الحديثة واخر ما توصل اليه العلم
مدونة صحية تهتم بحرق الدهون وخسارة الوزن وتقديم أنظمة غذائية ورياضية طبية حديثة لتحويل الجسم الى محرقة للدهون لنزول وزن صحي وسريع و تقدم حلول لمشاكل الشعر و البشرة و الحمل والولادة و الصحة العامة.

ماذا تتوقع منا :

من أكثر الأسباب التي تمنع الناس من نزول الوزن وضعف معدل الحرق لديهم , هو الخلل والنقص في إحدى العناصر الغذائيه الضروريه لعملية حرق الدهون ونزول الوزن و بالتالي خلل في الهرمونات.. لذلك من خلال المعلومات و المقالات الحصرية التي سننشرها في موقعنا نضمن لك التالي :

-نضمن لك أن تصل الى الوزن والجسم الذي تسعى اليه بأسرع الطرق ولكن في نفس الوقت تكون مستمتع بما تأكل في كل يوم وكل وجبة من خلال وصفات و الأنضمة الغذائية الصحية والسليمة التي سنتكلم عنها في قسم التغذية.

-نحن نضمن لك أن كل الوزن الذي سوف تنزله سوف يكون من دهون جسمك ولن يكون هنالك أي فقدان للعضلات , وبالتالي تغيير كبير في الشكل مع كل كيلو تفقده ,وذلك لأننا نركز على زيادة هرمونات حرق الدهون الى عشر اضعاف..

-لن يكون عليك بعد الأن أن تقضي ساعات ضائعة ومملة في تمارين غير فعالة ابدا , أو الجري لأوقات لا نهاية لها علي السير الكهربائي , مع المقالات التي سنقدمها لك ستفهم الكثير من الأمور و ستصبح أكثر تحكم في جسمك و عضلاتك و ما يناسبه من تمارين وحركات صحية و سليمة, سوف تضمن نزول سريع ومستمر في الوزن والدهون بصوره لم تراها من قبل مع الحفاظ على لياقتك و عضلاتك..

في الأخير :

هل أنت مستعد لنزول وزن كبير بأسرع ​مما تتخيل بشكل صحي وعلمي ، وتشعر أنك أكثر طاقة وصحة وثقة وفخراً
​لماذا لا تترك التخمين والتجارب الفاشلة وتختصر الوقت ، وتبدأ في متابعة ما سننشره من مواضيع و مقالات طويلة مجربة و فعالة وصحية حتى تحصل على بطن مسطح وجسم خالي من الدهون مع بناء جسم ممشوق وصحي