ريفيو شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر و زيادة نموه

أفضل شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر بمستخلصات الطبية الطبيعية لعلاج شعرك تعرف على تجربتي مع شامبو الفاكتيف ضد تساقط االشعر و الحل النهائي لتساقط الشعر و زيادة نموه.

تجربتي مع شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر :

مشكلة تساقط الشعر هي واحدة من مجموعة من المشاكل التي تواجه كافة البشر على مستوى العالم في مرحلة ما من مراحل حياتهم، وقد يرجع السبب إلى عوامل نفسية، أو عوامل صحية، زيادة على ذلك عوامل وراثية هي التي تؤدي لتساقط الشعر، ومؤخرًا انتشر الحديث عن كفاءة شامبو الفاكتيف لتساقط االشعر حيث عرف أنه واحد من أفضل منتجات تساقط الشعر الفعالة تمامًا مثل شامبو كلوران، فهو يعتبر حل ممتاز لعلاج جميع أنواع تساقط شعر الرأس، كما يقوي الشعر لذا يصنف شامبو الفاكتيف كونه شامبو ممتاز لعلاج تساقط الشعر بمستخلصات طبيعية و فعالة حيث يمنح الشعر القوة، والكثافة في فترة قصيرة، ويقضي على تساقط الشعر نهائيًا، وليس لفترة محدودة، ويعمل على نموه بشكل طبيعي من جديد، فتعالوا معنا في التقرير التالي نتعرف على هذا العلاج المنتشر بشكل كبير في الجزائر مؤخرا شامبو الفاكتيف للحد من تساقط الشعر

دورة حياة بصيلات الشعر، وكيف يحدث تساقط الشعر؟

قبل أن تبحث عن شامبو ل تساقط الشعر أو أدوية فعالة لعلاج الشعر المتساقط، يجب أن تفهم في البداية كيف يحدث تساقط الشعر؟ فـ الشعر يمر بثلاث مراحل قبل تعرضه للتساقط هما مرحلة النمو، ومن ثم مرحلة الكمون، وبعد ذلك المرحلة النهائية، وهي مرحلة تساقط الشعر، وهذه المراحل الثلاثة لا تمر بها بصيلات الشعر جميعها في نفس ذات الوقت، ولكن كل بصيلة لديها المرحلة الخاصة بها، وفي الغالب يكون 90% من الشعر الموجود في فروة الرأس في مرحلة النمو، لذا لا تمثل بصيلات الشعر المتساقطة أي مشكلة في المظهر الخارجي للشعر، لأن تساقط الشعر يكون فقط بنسبة 10 % من إجمالي الشعر ككل.

لكن على الجانب الآخر، في حالة إصابة الإنسان بمشاكل صحية، أو نفسية، أو غيرها من المشكلات التي تؤثر على طبيعة نمو الشعر كـ الإصابة بالعدوى الجرثومية، أو الإصابة بالحمى، أو حتى إتباع أنظمة رجيمية قاسية، فإن بصيلات الشعر التي تكون ما زالت في طور النمو تدخل على الفور في طور الكمون، مما يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل سريع عن المعدل الطبيعي في غضون أربعة شهور فقط.

التركيبة الفعالة في شامبوAlphactif لتساقط الشعر :

لكي تعرف جيدًا كيف يحقق شامبو ولوشن الفاكتيف نتائجه الفعالة للشعر ؟ ولماذا يصنف على أنه أفضل شامبو لتساقط االشعر يجب أن تتعرف على تركيبته الداخلية، والتي هي السر الأساسي وراء جودة النتائج التي يقدمها لمستخدميه، والتي تجعله شامبو لجميع الانواع.

المنتج هو شامبو الفاكتيف ولوشن صالح للاستخدام لجميع انواع الشعر وسر فعاليته تكمن في تركيبته، حيث يضم بداخله مشتق عضوي يتكون من السيليكون، هذا المكون يعمل على استعادة التبادلات الخلوية، مما يساهم بشكل رئيسي في تعزيز خلق كل من مادة الكولاجين، ومادة الإيلاستين في المنطقة التكاثرية للشعر وهذا يعمل على منع تساقط الشعر.

شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر

ليس هذا فقط، وإنما يحتوي شامبو الفاتيكان Alphactif Shampoo أيضًا على مادة alphahydroxyacids أو ما يعرف باسم (أحماض هيدروكسي ألفا) وهذه المادة تعمل على أكسجة فروة الرأس و هي ايضا مفيدة للبشرة، عن طريق تجديد الخلايا الموجودة فيها، كما يحتوي الشامبو أيضًا على فيتامين ب6 المهم جدًا للوقاية من تساقط الشعر، حيث يحتوي على الأحماض الأمينية الكبريتية الهامة في إعطاء الشعر الصحة، والحيوية التي يحتاجها. لذا فهو الحل النهائي لتساقط الشعر.

وفي تركيبة شامبو الفاكتيف هناك أيضًا عدد من المستخلصات النباتية الطبيعية التي تعمل على تحفيز فروة الرأس بالدم الذي تحتاج إليه لتغذية بصيلات الشعر، وتقويتها، ومنعها من التساقط، فكلما وصل الدم إلى فروة الرأس منع هذا تساقط الشعر، وبجانب الفوائد السابق ذكرها لدى شامبو الفاكتيف دور فعال في مكافحة تساقط الشعر، وإعادة نموه، والحفاظ على فروة رأس صحية، وشعر ناعم، ولامع، وقوي بفضل المكونات المنشطة لفروة الرأس التي يتضمنها، لذا كل هذه المزايا تجعله أفضل شامبو لتساقط االشعر، والحل النهائي لتساقط الشعر.

طريقة استخدام شامبو لتساقط الشعر Alphactif :

يمكن استخدام شامبو الفاكتيف منفردًا، أو مع اللوشن الخاص به، وإن كنا ننصح باستخدام اللوشن الخاص به، لأنه يحقق نتائج أكثر فعالية، وكل ما عليك فعله هو وضع shampooing على الشعر بشكل مباشر عند الاستحمام تمامًا كما يتم استخدام الشامبو العادي، وتدليك فروة الرأس جيدًا به في فترة تتراوح من 4 إلى 5 دقائق حتى تلاحظ نتائج فعالة في وقت قصير، ومن ثم شطفه بالماء الفاتر، وعند الانتهاء من الاستحمام ينشف الشعر بمنشفة طرية، وبعدها يتم وضع اللوشن الخاص بالشامبو على فروة الرأس، والشعر، والتدليك جيدًا، والاستمرار على استخدامه لمدة لا تتراوح ما بين شهرين إلى أربعة أشهر، وستلاحظين الفرق على الفور، فهو من أقوى الشامبوهات الخاصة بعلاج مشاكل الشعر.

ما يميز شامبو الفاكتيف عن غيره من علاجات تساقط الشعر الأخرى :

من المعروف في مجال العلاجات الطبية أن هناك العديد من الكريمات، والشامبوهات، والأدوية التي يتم دهنها على فروة الرأس بشكل مباشر، أو حتى تناولها عن طريق الفم، وجميعها تعد مستخدميها بالتخلص من تساقط الشعر، ولكن ما الذي يجعل شامبو الفاكتيف مميزًا عن غيره، وخصوصًا شامبو كلوران. في الواقع هناك عدد من الأسباب منها التالي :

• الفاكتيف شامبو لمنع التساقط يعتمد في أغلبية تركيبته على عدد من المكونات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في علاج مشكلة الشعر المتساقط، وفي الغالب لا تجد مجال كبير لتواجد المكونات الكيميائية في تركيبته، مما يجعله أفضل شامبو آمن الاستخدام على الشعر.
• يعد هذا المنتج مستخدميه بعلاج مشكلة الشعر المتساقط، بالإضافة إلى حل مشكلة الشعر الخفيف، لذا، فهو لا يوقف تساقطت الشعر فقط، وإنما يعمل أيضًا على تحفيز نمو بصيلات الشعر من جديد داخل فروة الرأس.
• الفاكتيف استخدامه ليس دائم بعكس المنتجات الأخرى للشعر كـ شامبو كلوران، حيث يعدك هذا المنتج بحل مشكلة تساقط الشعر، والحفاظ على قوة الشعر حتى، ولو توقفت عن استخدامه فيما بعد، بعكس منتجات علاج الشعر المتساقط التي تنتهي نتائجها بمجرد التوقف عن استخدامها.
• اشتري الفاكتيف بسعر زهيد من أي مكان حول العالم، فهذا المنتج متوفر في العديد من المتاجر الإلكترونية، لذا، فحتى لو كان من الصعب عليك العثور عليه في متاجر بلدتك يمكنك ببساطة شحنه إلى بيتك بشكل مباشر.
• الفاكتيف شامبو لا يعد غالي نسبيًا من حيث السعر نظرًا للفوائد الرائعة التي يقدمها، حيث يبلغ سعره فقط 116.98 ريال، كما يبلغ سعره بالدرهم 88.99 درهم فقط لا غير، وهو ما يجعله أفضل من أي شامبو.
• يأتي شامبو الفاكتيف بحجم عبوة 200 مل لكل منهما، لذا، فهو قابل للاستخدام لفترة طويلة من الوقت.
• الفاكتيف شامبو خاص بجميع أنواع الشعر يستخدم من قبل الجنسين، لذا، فهو ليس حكرًا على السيدات فقط ، دون الرجال كباقي علاجات تساقط الشعر المعروفة في السوق، فهو متاح لك مهما كان نوع الشعر الخاص بك، لذا لا يهم ما هو الشعر المناسب لهذا الشامبو؟ لأنه في الواقع متاح للاستخدام من قبل جميع الأنواع.

كيف يمكن الحفاظ على الشعر من التساقط ؟

 شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر و زيادة نموه

بجانب استعمال دواء شامبو الفاكتيف لتساقط الشعر هناك آلية تعامل يجب أن تطبقها مع شعرك حتى يمكنك الحفاظ عليه من التلف، وجعله دائمًا بصحة جيدة و منها :

• لا شك أنه يحتاج الشعر غذاء تمامًا كالجسم، لذا فإن الاعتماد على نظام غذائي صحي متنوع، يعمل على تقوية صحة الجسم بشكل عام، وفروة الرأس أيضًا، فادرج في نظامك الغذائي أطعمة تحتوي على البروتين، والفيتامينات، والمعادن.
• حاول شرب كميات وفيرة من الماء يوميًا، لأن الماء له عامل مهم في الحفاظ على نضارة البشرة، وصحة الشعر، ونموه، وصحة الجسم بشكل عام.
• حفز الدورة الدموية الخاصة بالجسم عن طريق ممارسة الرياضة، فهذا أيضًا كفيل بتنشيط الدورة الدموية الخاصة بفروة الرأس، وتحفيز بصيلات الشعر على النمو.
• لا تحاول غسل الشعر بالصابون، واكتفي بالشامبو فقط لا غير من مرتين إلى ثلاثة أسبوعيًا حتى لا تتعرض لتساقط االشعر.
• لا تتلف شعرك بالماء الساخن للغاية، واعتمد في غسله على الماء الفاتر.
• أهتم بأخذ قسط كافي من النوم يوميًا، وأبعد عن القلق، والتوتر، فهما يؤثران على الصحة بشكل عام، وليس فروة الرأس فقط.
• تعامل مع الشعر برفق، ونشفه بفوطة طريه، واستخدم مشط متباعد السنون لتمشيطه، وقم بتمشيطه من الأسفل إلى الأعلى حتى تبقى بعيدًا عن تساقط الشعر.
• تجنب قدر الإمكان كريمات فرد الشعر، والصبغات، واسبراي الشعر، وكافة منتجات الشعر التي تحتوي على مواد كيميائية تضر بالشعر، ولا تفيده كما أنه تؤدي إلى تساقط الشعر بغزارة شديدة.

في النهاية يجب أن تفهم أن تساقط الشعر ليس مرض نادر الحدوث، وإنما هو من الأمراض الشائعة، لذا، فإن العلاج المضاد لتساقط لا يتطلب إجراءات طبية معقدة، وإنما يحتاج الأمر إلى أتباع النهج الصحيح في التعامل معه للحفاظ عليه، بالإضافة إلى استخدام شامبو لجميع انواع الشعر ليكون فعال لعلاج هذه المشكلة، وبالتأكيد ليس هناك أفضل من شامبو يمنح الشعر الصحة أفضل من دواء الشعر الفاكتيف لتساقط الشعر.

No Responses

Leave a Reply